اتيكيت

ميري اسماعيل: الأخضر والأحمر والأصفر.. ألوان الموضة لملابس شتاء 2021

ميري اسماعيل: الأخضر والأحمر والأصفر.. ألوان الموضة لملابس شتاء 2021

ميري اسماعيل: الأخضر والأحمر والأصفر.. ألوان الموضة لملابس شتاء 2021
كتبت هدي العيسوي

قالت الموديل والميك أرتست ميري إسماعيل، إن هناك بعض الألوان التي لا تخلو منها الموضة في جميع فصول السنة، منوهة بأنه مع قدوم فضل الشتاء ستكون الألوان الجذابة والدافئة هي الشائعة في الملابس لهذا الموسم.

وأوضحت أن ألوان ملابس الشتاء لم تعد قاصرة على الألوان القاتمة مثل الأسود والكحلي التي تفتقر إلى روح البهجة والانتعاش، منوهة بأن الموضة في موسم شتاء 2021 ستميل أكثر ميلاً إلى الألوان المفرحة والمبهجة مثل الأخضر والأحمر والأصفر.

ولفتت إلى أن المرأة العربية معروفة ببساطتها في اختيار الألوان والتصميمات، منوهة بأن المغالاة لا يضفي الكثير من الجمال ولكن البساطة تضفي نوعا من الجمال المختلف، فضلا عن أن بعض التصميمات الغربية لا تناسب المرأة العربية.

ونصحت ميري إسماعيل، بعدم الاستعجال في اختيار التصميمات والألوان وشراء ما تحتاجه المرأة مرة واحدة ولكن التريث حيث أنه خلال الموسم الواحد يتم طرح موديلات بتصميمات وألوان مختلفة على فترات متباعدة.

وأشارت ميري إسماعيل، إلى أن كل تصميم يناسب شخصية معينة وأيضا ليست كل التصميمات تناسب الجسم فالمرأة النحيفة هناك ألوان تجعلها جميلة جدا، وهناك ألوان تناسب السيدات بحسب عمرهن وجسمهمن، فضلا عن أن التصميمات تختلف بحسب المناسبة والمكان هل هي للحفلات أو للعمل، أو للمنزل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

ضع أعلانك هنا 01061087033






الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مدير موقع الجريدة الألكتروني المهندس أحمد إيهاب الشيخ
Designed and Developed By Support-Stores
إغلاق
إغلاق