أخبار محافظات

زوج يقضي على زوجته بالأقصر ويدفنها في المنزل لمدة 7أيام

 

متابعه/غادة إبراهيم

شهدت محافظة الأقصر في صعيد مصر جريمة هزت البلاد، حيث أقدم زوج على قتل زوجته، بخطة “شيطانية” أعدها مع سبق الإصرار والترصد، ودفن جثمانها في حجرة المنزل لمدة 7 أيام.

تلقى اللواء خالد عبدالحميد مدير أمن الأقصر، إخطارا من مركز شرطة طيبة يفيد ضبط أبو السعود .م. ب. خ «65 سنة موظف بالمعاش، لقتله زوجته الثالثة ودفنها في حفرة وسقفها بالأسمنت.

وقال أحد أهالي مركز ومدينةالزينية، رفض ذكر اسمه، إن “الزوج متزوج من 3 نساء، إحداهن تم قتلها، بسبب خلافات أسرية دارت بينهما، وكان قد أنجب منها ولدا يبلغ من العمر 4 سنوات، حيث أقدم على حبسها داخل المنزل، واعتدى عليها بالضرب، كما تركها دون طعام وشراب، وعندما توفيت جوعا، قرر دفنها بذات المنزل”.

وأكد أحد الأهالي، أن “الزوج بعد فعلته الشيطانية تواصل مع أقارب زوجته، وأبلغهم أن ابنتهم تغيبت من المنزل ولم تعد، ليصطحب شقيق زوجته، ويتوجه إلى مركز شرطة طيبة للإبلاغ عن تغيبها منذ أسبوع، وكان الزوج قتلها، وصب عليها طبقة خرسانية حتى لا تفوح رائحة الجثة، ويفتضح أمره”.

وبتكثيف التحريات تبين وجود مشكلات متكررة مع زوجاته وبتفتيش المنزل تم العثور على حفرة مغطاة بالأسمنت، عقب تقنين الإجراءات تم تحطيم الأسمنت وتبين وجود الزوجة المبلغ باختفائها، وتم اسنهدافه وضبطه، وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات وأرشد عن الجثة داخل حجرة بالمنزل.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واخطار النيابة للتحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى